عاشقة اميرات الدزني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بالحب والتعاون نكون الشلة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يجب على كل صبية مسجلة في الشلة التواجد بشكل يومي في نادي الشلة --(( أحلاكم وأتحداكم )) للإطلاع على آخر آخبار الشلة
لا تنسي تسجيل حضورك في المنتدى .. بشكل يومي

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولو حجازي

اسم صبيتي في اللعبة : فراشة التوت

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة   بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة I_icon_minitimeالسبت يناير 19, 2013 3:23 am

انا بنت عمري16 سنة وبحب واحد وهو بحبني والنا بنحب بعض وبنتقابل انا واياه سنة ومصر انو يتجوزني بس اهلي ما رضو وا اضطرنا انو نمارس العلاقة مع بعض وانا هلأ حامل منه شهر ما بعرف شو اعمل دورت على طرق كتير ما لقيت حاولت انتحر بس بنت خالتي حكتلي عن هاي الشلة انكم بتساعدوني وانا وهي بس بنعرف وهو بعرف انو انا حامل بس بحكيلك نتجوز عرفي على اساس انو لما نحكي لأهالينا انو انا حامل منه يكون عنا دليل وانا وهو راح نتجوز عرفي الاسبوع الجاي مع العلم اني من السعودية وانا مارسنا العلاقة الجنسية مع بعض اكثر من مرة لحتى حملت وانا انصدمت الصراحة بالموضوع مش قادرة وهومصر على انو نبقى نمارسها مع بعض وانا كمان بس نتجوز بلييييييييييز ساعدوني
快乐的女孩

快乐的女孩

مُساهمةموضوع: رد: بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة   بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة I_icon_minitimeالسبت يناير 19, 2013 4:12 am

انا بقول يا تتجوزو بسسرعه قبل مايبين بطنك ونتي ماخفتي ن ربك لما سويتي هيك او تتجوزو بسسسر وبعدين تعلنو انكو تجوزتو مششان مايحكو عنك بسسو والنتحار يودي الى جهنم او صارحي اهلك بسس راح يعذبونك لانو فيها شرف انا بنصحك تتجوزو بسسر بعدين تعلنو مشان الي في بطنك
https://ahlakm.rigala.net
ساندريانا

ساندريانا

اسم صبيتي في اللعبة : ساندريانا قي لعبة صبايا ودلالي في ساحة الموضة

مُساهمةموضوع: رد: بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة   بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة I_icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 12:24 am

ياااااااااااوييييييييييييييييييييييييييلييييييييييييييي هاااااااااااااااااااي نسييييييبة بنت عندها 16 سنة وتتجوز كيف تكووووووووووووون!!!!!!! بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 4137741492 بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 4137741492 بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 2001730351 بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 3389429346 بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 1019889589 بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 1954539317
لولو حجازي

اسم صبيتي في اللعبة : فراشة التوت

مُساهمةموضوع: ههههههههههه   بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة I_icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 4:57 am

ههههههههههههه عنجد مش عم صدق كيف هيك انتوا صدقتوا هادا مسلسل من احد المسلسلات بس انا بدي شوف كيف ردكن عنجد ضحكت لما كنت بدي مووووووووووت من الضحك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة 1840784717
快乐的女孩

快乐的女孩

مُساهمةموضوع: رد: بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة   بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة I_icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 2:33 pm

هههههههههههه بس بدي اعرف كيف لغيتي منتدانا ؟؟؟
https://ahlakm.rigala.net

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز مساعدة
صفحة 1 من اصل 1